الحفل الختامي ل #مهرجان_النعيرية الـ 16 ومحافظ #النعيرية يكرم ممثل صحيفة #حفرالباطن الزميل علي العجاج


الحفل الختامي ل #مهرجان_النعيرية الـ 16 ومحافظ #النعيرية يكرم ممثل صحيفة #حفرالباطن الزميل علي العجاج


IMG_3987

علي العجاج - حفرالباطن :

.

أُختتم مهرجان ربيع النعيرية السادس عشر فعالياته بعدما نال إعجاب الزائرين والمتنزهين من كافة أنحاء المملكة ودول الخليج الشقيقة , وقد وصل عدد زوار المهرجان  إلى أكثر من مائة و أربعين ألف زائر , حيث أنهت فرقة نجم المرح السعودية عروضها المميزة التي قدمتها للجمهور منذ بدء المهرجان وأشعلت حماس الحضور كالعادة ودفعتهم للمشاركة والتهافت على حضور جميع فقرات الاحتفالات اليومية  والمشاركة والربح لعدد من الجوائز .

.

ومن جانب آخر أنهت المعارض التوعوية فعاليتها بعد نفاذ عروضها تماماً نظراً للحضور المكثف من رواد المهرجان الباحثين للتعرف أكثر على مدى التوسع في المشاريع لدى الإدارات المشاركة في المهرجان فضلاً عن إنتهاء القرية الشعبية من أعمالها الحرفية التي نبهت الحضور إلى التمسك بالتراث العربي والحرف اليدوية القديمة , و قد حضر الحفل العديد من مراسلي الصحف والمواقع الإلكترونية لتغطية فعاليات الختام .

.

في الوقت الذي قام فيه سعادة محافظ النعيرية الأستاذ / إبراهيم بن محمد أل خريف بحضور الحفل الختامي بمقر إحتفالات المهرجان وقام بتكريم القائمين على المهرجان و اللجان المنظمة و اللجنة الإعلامية و الإعلاميين و قيادات و رؤساء الهيئات و الإدارات المشاركة بالمهرجان , و بعد ذلك قام سعادته بتكريم قيادات و أفراد الأمن المشاركين وأجهزة الإعلام المختلفة والمنشد عبدالعزيز اليامي المشارك في حفل الختام وقد قدم سعادته الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان سواء بالجهد والعمل أو بالحضور والمشاركة .

.

وقد أكد سعادة محافظ النعيرية في كلمته على تمنياته بإستمرار  فعاليات مهرجان ربيع النعيرية عاماً بعد عام متمنياً من الله دوام التوفيق والسداد .

.

IMG_3988 IMG_3992IMG_3993 IMG_3996IMG_3991IMG_3987 IMG_3989 IMG_3990 IMG_3994 IMG_3995 IMG_3998 IMG_3999 IMG_4001 IMG_4003 IMG_3984


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *