بكمـــاء


بكمـــاء



طلبت الشهيق كي تبقيها معك ، طلبت منك ان تعيش معها ( فماذا كان ردك !! )
حياتك ليست مثل حياة غيرك ، انت وهو نعم على قيد الحياه ولكن هو يعيش بطموح يختلف عن طموحك ، يطلب من جهده ان يحقق له ما يتمناه ومن النادر ان الحلم يتشابه بين الاشخاص .
لا تجعل حياتك ( بكماء ) ضع بصمه لها بين من تعيش أو بالأحرى اجعل حياتك تتكلم بمنجزاتها الكثيرة فأنت انسان وهو ( انسان ) الروح وحده الاختلاف انك ذكر وهي انثى ، لماذا نرى ما يحقق امام اعيننا من المستحيل ان نحققه ونحن لا ينقصنا شيء ”
لا تجعل حياتك ( بكماء ) ازرع بين أضلعك شخص ، اجعل امامك ( اميره ) ومن ثُمّ ( امنيه ) هكذا انت تطمح ان تكبر من اجل ( اميره ) ..
لا تجعل حياتك ( بكماء ) اجعل هدفا لحياتك كي تكون حياتك ذات قيمه بين العالم , كي تشعر بداخلك ان تعيش لشيء ، كي تصبح حياتك في كل دقيقة مطلوبة , وكلما كان الهدف في الحياة ساميا وعاليا, تكون قيمة الحياة أعظم
أما بالنسبه للذين يعيشون بلا هدف ولا طموح فقط يعيشون بإسم , تكون الحياة لا معنى لها ولا طعم , ولا اتجاه , ويشعر بأن حياته رخيصة , يبحث فيها عن وسائل لقتل الوقت! لأن الوقت عنده لم يعد له قيمة ! والبعض من هؤلاء تجده يسأل نفسه ، لماذا كان هناك حياه ، ولماذا خلقنا الله ؟؟! ، وما هي الفائده من هذه الحياه ( هؤلاء هم من يعيشون وهُم لا يعلمون لماذا يعيشون )!!
لا تجعل حياك ( بكماء ) انظر الى من ترى بأنه جميل وقم بالعمل لأجل الطموح يتحقق بعمل وصبر ، اجعل لك هدفا بهذه الحياه فقد تجحد حياتك وهي من ابقتك على الارض
عش وكن ذا بصمه على الأرض وبين العالم ، عش لشيء اجمل من ان تعيش من اجل ( لا شيء )
الابكم الحقيقي ليس من لم يستطع الكلام ، الابكم هو من لم يستطع ان يضع بصمه فالحياه .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *