الهلال يستضيف النصر بقمة دوري جميل والشباب يواجه الإتحاد


الهلال يستضيف النصر بقمة دوري جميل والشباب يواجه الإتحاد



حفر الباطن ـ متابعات :

تترقب أعين المتابعين الرياضيين مساء اليوم الأحد و الذي سيشهد إنطلاقة الجولة الـ 25 و قبل الأخيرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، حيث سيلتقي النصر المتصدر بغريمه الهلال في ديربي الرياض ، فيما يستضيف الأهلي الوصيف نظيره التعاون في جدة ، كما يحل الإتحاد ضيفاً على الشباب في الرياض ، و في ديربي الاحساء يلتقي الفتح بهجر ، و يحل الرائد ضيفاً على الشعلة في الخرج ، و يواجه العروبة نجران في الجوف ، كل ذلك في توقيت موحد عند تمام التاسعة مساءاً ما عدا لقاء وحيد مقدم عند الساعة السابعة مساءاً لعدم تأثيره على المنافسة و سيكون بين الخليج و الفيصلي في الخبر .

الهلال × النصر

في لقاء الديربي الكبير و الذي سيلعب دوراً كبيراً في تحديد الصدارة قبل الجولة الأخيرة حيث يدخل النصر اللقاء و هو في صدارة الترتيب برصيد 60 نقطة ، فيما يحل الهلال ثالثاً برصيد 51 نقطة . و يحتاج النصر للفوز و لاغيره لضمان الصدارة و عدم النظر لنتائج الوصيف الاهلي ، فيما يسعى الهلال لتثبيت نفسه في المركز الثالث و ضمان المشاركة الآسيوية ، كما يقدم خدمة كبيرة للأهلي في حال تعطيل المتصدر بالفوز او التعادل .

و يفتقد النصر في اللقاء لجهود عمر هوساوي الموقوف بالبطاقة الحمراء أمام لخويا في البطولة الآسيوية ، و كذلك ابراهيم غالب و احمد الفريدي بداعي الإصابة ، فيما يغيب عن صفوف الهلال ياسر الشهراني و ياسر القحطاني للإصابة .

و يتوقع ان يزج مدرب الهلال دونيس بتشكيل مكون من : خالد شراحيلي ( حارس مرمى ) و عبدالله الزوري و كواك تاي هي و ديغاو و عبدالله الشامخ ( دفاع ) سعود كريري و سلمان الفرج و سالم الدوسري و نيفيز و نواف العابد ( وسط ) و ناصر الشمراني ( هجوم ) . معتمداً على الاوراق الرابحة المتمثلة في محمد الشلهوب و يوسف السالم و خالد الكعبي .

فيما يتوقع ان يشرك مدرب النصر داسيلفا كل من : عبدالله العنزي ( حارس مرمى ) حسين عبدالغني و محمد حسين محمد عيد و خالد الغامدي ( دفاع ) عبدالعزيز الجبرين و شائع شراحيلي و عوض خميس و ادريان و فابيان ( وسط ) و محمد السهلاوي ( هجوم ) و تبرز الاوراق الرابحة في دكة البدلاء في حسن الراهب و يحيى الشهري و ارماندو ويلا .

يخوض النصر اللقاء بطابع هجومي لحسم نتيجة اللقاء مبكراً معتمداً على قوة خط وسطه في الادوار الهجومية متمثلة في البولندي ادريان و الاورغوياني فابيان و من امامهما المهاجم المتألق دائماً في الديربي محمد السهلاوي ، فيما يعتمد الهلال على قوة اطرافه و حلول البرازيلي نيفيز و سلمان الفرج في العمق و ناصر الشمراني في التمركز و متابعة الهجمة .

تقام المواجهة على ارض ستاد الملك فهد الدولي و يقودها طاقم تحكيم سويسري و الدولي السعودي مرعي العواجي رابعاً .

الاهلي × التعاون

على ارض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يستضيف الاهلي الوصيف ( 58 نقطة ) نظيره التعاون الثامن ( 26 نقطة ) ، في لقاء يأمل فيه الأهلي كسب نتيجته و انتظار تعثر النصر في مواجهة الديربي بأي نتيجة لإختطاف الصدارة .

و يفتقد الاهلي في اللقاء لجهود مهاجمه و هداف الدوري عمر السومه للإصابة فيما يخسر التعاون جهود لاعبه سلطان السوادي للإيقاف .

يقود اللقاء طاقم تحكيم فرنسي و الدولي السعودي عبدالرحمن المالكي رابعاً .

الشباب × الاتحاد

يدخل الفريق الشبابي مستضيف اللقاء و هو قد ضمن المركز الخامس حتى نهاية الموسم برصيد 39 نقطة فيما يحتل الاتحاد المركز الرابع بـ 48 نقطة و يسعى للظفر بنتيجة اللقاء مع تعثر الهلال ليقترب اكثر من ثالث الترتيب .

تقام المواجهة على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض ، و يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه الدوليان فهد العمري، وهشام الرفاعي، وخالد الطريس حكما رابعاً .

الفتح × هجر

لا يمثل اللقاء بالنسبة للفريقين اي دافع سوى ديربي منطقة الاحساء حيث يحتل الفتح المركز السابع بـ 27 نقطة و يقبع هجر في المركز العاشر بـ 25 نقطة ( و له مؤجلة أمام نجران ) . و يفتقد في اللقاء لجهود حارسه الموقوف مصطفى ملائكة .

تقام المباراة على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء و يقودها الحكم عبدالرحمن السلطان، ويعاونه الدوليان أحمد فقيهي، وعبدالرحيم الشمري، والدولي محمد الهويش رابعاً .

العروبة × نجران

يحتل فريق العروبة المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة و يأمل في خطف نتيجة اللقاء و مطاردة نجران و الرائد للهروب من شبح الهبوط ، فيما يحتل نجران المركز الثاني عشر ( 21 نقطة و لقاء مؤجل امام هجر ) . و يفتقد في اللقاء لجهود لاعبه الموقوف سلطان الشريف .

تقام المباراة على ملعب نادي العروبة بالجوف ، يقودها الحكم الدولي شكري الحنفوش، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني، ومحمد العبكري، وأحمد الدرعان رابعاً.

الشعلة × الرائد

بنفس الظروف يحل الرائد الحادي عشر ( 22نقطة ) ضيفاً على الشعلة متذيل الترتيب ( 17 نقطة ) و الذي يفتقد لخدمات لاعبه احمد سعد للإيقاف .

تقام المواجهة على ملعب نادي الشعلة بالخرج ، ويقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدوليان عبدالله الشلوي، وعبدالعزيز الأسمري، والدولي محمد القرني رابعاً.

الخليج × الفيصلي

يدخل الفريقان اللقاء كتحصيل حاصل حيث يحتل الفيصلي المركز السادس برصيد 30 نقطة فيما يحتل الخليج المركز التاسع برصيد 25 نقطة . و يفتقد الفيصلي لجهود الموقوف اسلام سراج .

تنطلق المباراة على ملعب الامير سعود بن جلوي بالخبر ، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدوليان ناصر المظفر، وخلف زيد، ومحمد البريدي رابعاً.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *