الدبابات والخيول تفقد جمال منتزه الشمال بحفر الباطن وتهدد الأطفال بحوادث الدهس


الدبابات والخيول تفقد جمال منتزه الشمال بحفر الباطن وتهدد الأطفال بحوادث الدهس



[SIZE=4][B][JUSTIFY]تلقت صحيفة حفرالباطن شكوى من مواطن مفادها تواجد الخيول والدبابات بمنتزة الشمال داخل قسم العوائل وما تحدثه الخيول والدبابات من فوضى ، الأمر الذى ينعكس – سلبا – على استمتاع الرواد بأوقاتهم وقال : إن كل أسرة باتت تخشى على أطفالها من تعرّضهم لحوادث دهس بخلاف التلوث الذي ينتج من مخلفات الخيول والحيوانات اضافة الى تلف بعض اجزاء المنتزه .

وأبدى عدد من المواطنين استيائهم من وضع المنتزه الذي تم تجهيزه وانشاؤه بشكل جميل مؤكدين ان ممارسات العماله الوافدة افسدت علينا كمتنزهين الاستمتاع بالاجواء الجميلة , وأضافوا : إن المنتزه منظم وجميل ولكن للاسف وجود الدبابات والخيول افسد على المتنزهين الاستمتاع بأوقاتهم فالاسرة تجلس في المنتزه وهي خائفة من الحوادث التي قد تتسبب فيها تلك الدبابات متمنين ان يتم القضاء على هذه الممارسات .

علماً بأن عضو المجلس البلدى محمد عقلا العنزي كان متواجد بالمنتزه وقد شاهد هذه الممارسات التي تسبب خطراً على مرتادي المنتزه .
وتواصل مدير اخبار صحيفة حفرالباطن ثروي المفلح مع مدير البلدية نايف بن سعيدان حول الشكوى المقدمة من المواطن وافاد بأنهم لايحملون تراخيص من البلدية

وتم رفع خطاب لمحافظ حفرالباطن بتاريخ 1435/8/3 هـ يفيد بأنهم لايحملون تراخيص وغيرمسموح لهم بمزوالة اى نشاط داخل او بمحيط المنتزة .

[IMG]http://hafralbaten.com/contents/myuppic/053a7f619ebde4.jpeg[/IMG]

[IMG]http://hafralbaten.com/contents/myuppic/053a7f619f1535.jpeg[/IMG][/JUSTIFY][/B][/SIZE]


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *