الشركة المنفذة لمشروع تمديد المياه تنتهي من المشروع دون إكمال السفلتة بمركز الذيبية


الشركة المنفذة لمشروع تمديد المياه تنتهي من المشروع دون إكمال السفلتة بمركز الذيبية



أشتكى عدد من أهالي مركز الذيبية التابع لمحافظة حفرالباطن من مشاريع التمديد للمياه التي مازالت ترهقهم أمام منازلهم وذلك بعدم اكمال أعمال السفلته مما سبب لهم الكثير من الأعطال لمركباتهم ومشقة للبعض حيث يقومون بركن مركباتهم بعيداً عن المنزل لتجنب هذه الحُفر ويطالب سكان "الذيبية" بزفلتة الطرق واكمال هذا العمل المتأخر الذي عانى منه الأهالي .

وأكد عدد من المواطنين في مركز الذيبية لصحيفة حفرالباطن الالكترونية ان الشركة المشرفة على مشروع تمديد المياه لم يشاهدوها منذ قرابة الاربع شهور واكد بعضهم انه هناك تجاهل لصيانة الشوارع التي انتهى العمل بها ، لافتين أيضاً على أن غياب الاشراف والتأكد من انتهاء المشاريع أدى الى وجود هذه الحفريات ما جعل ذلك يلحق أضراراً كبيرة في المركبات .

وطالب المواطنون بلدية الذيبية متابعة المشاريع خصوصاً التي تم الانتهاء منها لمدة زمنية طويلة وان هذا الاهمال يكلفهم الكثير اضافة للجانب الانساني المتمثل في المعاناة لكبار السن وذي الاحتياجات الخاصة الذين يضطرون لإيقاف مركباتهم بعيداً عن منازلهم .

وختم اهالي مركز الذيبية قولهم ؛الحمد لله الذي لم يجعلنا في دار هوان ولا مضيعة للحقوق بل من علينا بأن جعلنا أفرادا ضمن شعب هذه البلاد الطيبة المباركة المملكة العربية السعودية التي تنعم بقيادة حكيمة لم تذخر جهداً في سبيل راحة المواطن وتلبية متطلباته ليعيش حياة كريمة.

[IMG]http://hafralbaten.com/contents/myuppic/053cf747da28c8.jpeg[/IMG]

[IMG]http://hafralbaten.com/contents/myuppic/053cf747dc82fb.jpeg[/IMG]

[IMG]http://hafralbaten.com/contents/myuppic/053cf74945ecbb.jpeg[/IMG]

[IMG]http://hafralbaten.com/contents/myuppic/053cf749488182.jpeg[/IMG]

[IMG]http://hafralbaten.com/contents/myuppic/053cf74ada00d8.jpeg[/IMG]

[IMG]http://hafralbaten.com/contents/myuppic/053cf74adc538d.jpeg[/IMG]


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *